جولات السرعة

جولات السرعة هي نسخة معدلة من اللعبة. تلعب بسرعات كبيرة جداً (مثلاً 120 ضعف السرعة العادية) و تستمر لمدة أيام أو أسابيع.

>1< [3] ... [932]

#9833 التكتلات مستوى 4

بداية: مار 20, 00:00
ينتهي: مار 20, 03:00
الوصف: خصائص العالم
  • حماية المبتدئين: 20 دقيقة
  • وقت إلغاء الهجمات: 60 ثانية
  • وقت إلغاء التجارة: 30 ثانية
  • نظام الحداد: بسيط
  • قانون المزارع: غير فعال
  • حدود الوهميات: 0.5% من نقاط القرية
  • إحتلال البربريات: ممكن
الوحدات
  • رماة الأسهم: غير فعالة
  • قائد الفرسان: فعال بدون عتاد
  • مسافة سير النبيل: 10 مربع
  • الميليشيا: غير فعالة
  • سعر الصقل: 100% من السعر الأصلي
  • خفض الولاء بالهجمة: من 20 إلى 35
مستويات المباني
  • المبنى الرئيسي: 10
  • الثكنات: 10
  • الاسطبل: 5
  • الورشة: 0
  • الأكاديمية: 0
  • الحداد: 10
  • نقطة التجمع: 1
  • السوق: 1
  • حقول الموارد: 15
  • المزارع: 12
  • المخازن: 10
  • المخابئ: 1
  • الحائط: 10
القبيلة
  • عدد الاعضاء : 3 أعضاء
  • ترك القبيلة: غير ممكن
  • دعم خارج القبيلة: غير ممكن
  • الهجوم على أعضاء القبيلة: غير ممكن
  • تحديد الإتجاه: متاح
  • العودة بعد الإحتلال: غير متاح
الحد الاقصى للاعبين: 100
متطلبات الفوز: اللاعب الأول بالنقاط يحصل على 30 نقطة
الرجاء قراءة هذه المشاركة لكيفية المطالبة بالجائزة
السرعة: 400
سرعة الوحدات: 0.5
وضعية الاجازة: لا
حضانة الحساب: لا
المعنويات: لا
الترتيب » ترتيب اللاعب
» ترتيب القبائل
» الخصوم المهزومين
» الخصوم المهزومين (قبائل)

#9832 أحتلال بداية 26 نقطة بدون نهب

بداية: مار 19, 20:00
ينتهي: مار 19, 23:00
الوصف:
Header Image
الحد الاقصى للاعبين: 100
متطلبات الفوز: اللاعب الأول بالنقاط يحصل على 30 نقطة
الرجاء قراءة هذه المشاركة لكيفية المطالبة بالجائزة
السرعة: 400
سرعة الوحدات: 1
وضعية الاجازة: لا
حضانة الحساب: لا
المعنويات: لا
الترتيب » ترتيب اللاعب
» ترتيب القبائل
» الخصوم المهزومين
» الخصوم المهزومين (قبائل)

#9831 البقاء للأقوى

بداية: مار 19, 16:00
ينتهي: مار 19, 19:00
الوصف:
Header Image
الحد الاقصى للاعبين: 100
متطلبات الفوز: اللاعب الأول بالنقاط يحصل على 30 نقطة
الرجاء قراءة هذه المشاركة لكيفية المطالبة بالجائزة
السرعة: 400
سرعة الوحدات: 1
وضعية الاجازة: لا
حضانة الحساب: لا
المعنويات: لا
الترتيب » ترتيب اللاعب
» ترتيب القبائل
» الخصوم المهزومين
» الخصوم المهزومين (قبائل)

#9830 سحق مستوى 1

بداية: مار 19, 00:00
ينتهي: مار 19, 03:00
الوصف:
الحد الاقصى للاعبين: 100
متطلبات الفوز: اللاعب الأول بالهجوم يحصل على 30 نقطة
الرجاء قراءة هذه المشاركة لكيفية المطالبة بالجائزة
السرعة: 400
سرعة الوحدات: 0.5
وضعية الاجازة: لا
حضانة الحساب: لا
المعنويات: لا
الترتيب » ترتيب اللاعب
» ترتيب القبائل
» الخصوم المهزومين
» الخصوم المهزومين (قبائل)

#9829 أحتلال بداية 26 نقطة بدون نهب

بداية: مار 18, 20:00
ينتهي: مار 18, 23:00
الوصف:
Header Image
الحد الاقصى للاعبين: 100
متطلبات الفوز: اللاعب الأول بالنقاط يحصل على 30 نقطة
الرجاء قراءة هذه المشاركة لكيفية المطالبة بالجائزة
السرعة: 400
سرعة الوحدات: 1
وضعية الاجازة: لا
حضانة الحساب: لا
المعنويات: لا
الترتيب » ترتيب اللاعب
» ترتيب القبائل
» الخصوم المهزومين
» الخصوم المهزومين (قبائل)

#9828 حرب المشاة

بداية: مار 18, 16:00
ينتهي: مار 18, 19:00
الوصف:
Header Image
الحد الاقصى للاعبين: 100
متطلبات الفوز: اللاعب الأول بالهجوم يحصل على 30 نقطة
الرجاء قراءة هذه المشاركة لكيفية المطالبة بالجائزة
السرعة: 400
سرعة الوحدات: 1
وضعية الاجازة: لا
حضانة الحساب: لا
المعنويات: لا
الترتيب » ترتيب اللاعب
» ترتيب القبائل
» الخصوم المهزومين
» الخصوم المهزومين (قبائل)

#9827 إبادة بداية ساحقة

بداية: مار 18, 00:00
ينتهي: مار 18, 03:00
الوصف: خصائص العالم
  • حماية المبتدئين: 25 دقيقة
  • وقت إلغاء الهجمات: 60 ثانية
  • وقت إلغاء التجارة: 30 ثانية
  • نظام الحداد: بسيط
  • قانون المزارع: غير فعال
  • حدود الوهميات: 0.5% من نقاط القرية
  • إحتلال البربريات: غير ممكن
الوحدات
  • رماة الأسهم: غير فعالة
  • قائد الفرسان: غير فعال
  • مسافة سير النبيل: 100 مربع
  • الميليشيا: غير فعالة
  • سعر الصقل: 50% من السعر الأصلي
  • خفض الولاء بالهجمة: من 20 إلى 35
مستويات المباني
  • المبنى الرئيسي: 30
  • الثكنات: 25
  • الاسطبل: 20
  • الورشة: 15
  • الأكاديمية: 1
  • الحداد: 20
  • نقطة التجمع: 0
  • السوق: 25
  • حقول الموارد: 30
  • المزارع: 30
  • المخازن: 30
  • المخابئ: 10
  • الحائط: 20
القبيلة
  • عدد الاعضاء : 5 أعضاء
  • ترك القبيلة: غير ممكن
  • دعم خارج القبيلة: غير ممكن
  • الهجوم على أعضاء القبيلة: ممكن
  • تحديد الإتجاه: متاح
  • العودة بعد الإحتلال: غير متاح
الحد الاقصى للاعبين: 100
متطلبات الفوز: اللاعب الأول بمجموع نقاط الهجوم والدفاع يحصل على 30 نقطة
الرجاء قراءة هذه المشاركة لكيفية المطالبة بالجائزة
السرعة: 400
سرعة الوحدات: 0.5
وضعية الاجازة: لا
حضانة الحساب: لا
المعنويات: لا
الترتيب » ترتيب اللاعب
» ترتيب القبائل
» الخصوم المهزومين
» الخصوم المهزومين (قبائل)

#9826 أحتلال بداية 26 نقطة بدون نهب

بداية: مار 17, 20:00
ينتهي: مار 17, 23:00
الوصف:
Header Image
الحد الاقصى للاعبين: 100
متطلبات الفوز: اللاعب الأول بالنقاط يحصل على 30 نقطة
الرجاء قراءة هذه المشاركة لكيفية المطالبة بالجائزة
السرعة: 400
سرعة الوحدات: 1
وضعية الاجازة: لا
حضانة الحساب: لا
المعنويات: لا
الترتيب » ترتيب اللاعب
» ترتيب القبائل
» الخصوم المهزومين
» الخصوم المهزومين (قبائل)

#9825 عشاق الإضافيات

بداية: مار 17, 16:00
ينتهي: مار 17, 19:00
الوصف:
Header Image
الحد الاقصى للاعبين: 100
متطلبات الفوز: اللاعب الأول بالنقاط يحصل على 30 نقطة
الرجاء قراءة هذه المشاركة لكيفية المطالبة بالجائزة
السرعة: 400
سرعة الوحدات: 1
وضعية الاجازة: لا
حضانة الحساب: لا
المعنويات: لا
الترتيب » ترتيب اللاعب
» ترتيب القبائل
» الخصوم المهزومين
» الخصوم المهزومين (قبائل)

#9824 سامبا بداية ساحقة

بداية: مار 17, 00:00
ينتهي: مار 17, 03:00
الوصف: خصائص العالم
  • حماية المبتدئين: 30 دقيقة
  • وقت إلغاء الهجمات: 60 ثانية
  • وقت إلغاء التجارة: 30 ثانية
  • نظام الحداد: بسيط
  • قانون المزارع: غير فعال
  • حدود الوهميات: 0.5% من نقاط القرية
  • إحتلال البربريات: ممكن
الوحدات
  • رماة الأسهم: غير فعالة
  • قائد الفرسان: غير فعال
  • مسافة سير النبيل: 100 مربع
  • الميليشيا: غير فعالة
  • سعر الصقل: 10% من السعر الأصلي
  • خفض الولاء بالهجمة: من 20 إلى 35
مستويات المباني
  • المبنى الرئيسي: 30
  • الثكنات: 25
  • الاسطبل: 20
  • الورشة: 15
  • الأكاديمية: 1
  • الحداد: 20
  • نقطة التجمع: 1
  • السوق: 25
  • حقول الموارد: 30
  • المزارع: 30
  • المخازن: 30
  • المخابئ: 10
  • الحائط: 20
القبيلة
  • عدد الاعضاء : 4 أعضاء
  • ترك القبيلة: غير ممكن
  • دعم خارج القبيلة: غير ممكن
  • الهجوم على أعضاء القبيلة: غير ممكن
  • تحديد الإتجاه: متاح
  • العودة بعد الإحتلال: متاح
الحد الاقصى للاعبين: 100
متطلبات الفوز: اللاعب الأول بالنقاط يحصل على 30 نقطة
الرجاء قراءة هذه المشاركة لكيفية المطالبة بالجائزة
السرعة: 400
سرعة الوحدات: 1
وضعية الاجازة: لا
حضانة الحساب: لا
المعنويات: لا
الترتيب » ترتيب اللاعب
» ترتيب القبائل
» الخصوم المهزومين
» الخصوم المهزومين (قبائل)