راسل فريق الدعم

القوانين العامة

§1) معلومات عامة

  1. يرجى قراءة القواعد التالية بعناية والتعامل معها. سيؤدي ذلك إلى بيئة عادلة وممتعة لجميع اللاعبين.
  2. اعلم أن هذه القواعد تنطبق على جميع جوانب وميزات اللعبة والخدمات المتصلة بها.
  3. InnoGames لديها الحق بتغيير القواعد في أي وقت. سيتم الإعلان عن تغيير على الأقل في المنتدى وعلى صفحة البداية من حرب القبائل.
  4. يرجى الانتباه إلى أن العوالم الخاصة المؤقتة قد يكون لها قواعد وقيود إضافية. سيتم سرد هذه في إعلان المنتدى وإشعار المقدمة في العالم.
  5. لا تتحمل InnoGames أية مسؤولية عن الإجراءات أو التعليقات التي يقوم بها المستخدمون في اللعبة أو الأنظمة الأساسية الأخرى. يمكن إزالة محتوى المستخدم دون سابق إنذار أو إخطار أو الحاجة إلى ذكر الأسباب ، إذا اعتبرت مخالفة لقواعدنا.
  6. إذا كانت لديك أسئلة حول القواعد واللوائح والقيود كما هو مذكور في الفقرات التالية ، فيرجى الاتصال بـ فريق الدعم مسبقا.
  7. هذه القواعد غير قادرة على تغطية جميع المشكلات المحتملة. يسمح لفريق الدعم لفرض عقوبات أو حتى حظر الحسابات في حالات لا تغطيها هذه القواعد.
  8. يرجى مراعاة أنه وفقًا للقواعد ، تنطبق أيضًا البنود والشروط على خدماتنا ويجب الالتزام بها.
  9. لن يطلب موظفو الدعم أو موظفو إدارة المجتمع وموظفو InnoGames مطلقًا كلمة المرور.

§2) نظام السلوك

  1. تعامل دائما مع الاعضاء الآخرين في هذا المجتمع باحترام. يجب أن يكون التفاعل فيما بينكم وديًا ومناسبًا.
  2. يسمح لفريق الدعم بمعاقبة أو حظر اللاعبين الذين لا يطيعون هذه القواعد من اللعبة و / أو الخدمات المتصلة. يمكنك الاعتراض على الحظر ، ويجب أن يكون الاعتراض فقط عن طريق نظام الدعم.
  3. في حالة سوء السلوك الشديد أو سوء استخدام نظام الدعم ، يُسمح لموظفي الدعم باستبعاد اللاعب المخالف من استخدام نظام الدعم.
  4. أنت ملزم باتباع التعليمات المقدمة من فريق الدعم. مدير مجتمع الإصدار هو أعلى ممثل. وقراره / قرارها نهائي.
  5. قد يتم استخدام أي شيء تكتبه كدليل ضدك في الاعتراض أو مشكلات الدعم الأخرى. إذا كان هناك شك في تفسير رسائلك فهذا يعتمد على فريق الدعم.
  6. لا يُسمح بانتحال شخصية أو التظاهر بأنك لاعب آخر ، أو عضو في فريق الدعم أو موظف في InnoGames.
  7. يحظر الادعاء بأن لديه معارف مع موظفي الدعم أو موظفي InnoGames ، من أجل فرض أي نوع من السلوك.
  8. لا يُسمح بنشر محتوى الاتصال مع فريق الدعم أو اللاعبين الآخرين إلى أطراف ثالثة.
  9. يُلزم كل لاعب بالإبلاغ عن الأخطاء والمشاكل إلى فريق الدعم فور معرفته به. قد يؤدي عدم القيام بذلك على وجه السرعة ، خاصة إذا تم الحصول على مزايا بسبب الخطأ ، إلى العقاب.
  10. قد يؤدي الاستفادة من لاعب آخر يخالف القواعد إلى اتخاذ إجراءات ضد حسابك. إذا كنت تعتقد أنك استفدت من خرق القواعد ، فيرجى الاتصال فريق الدعم على الفور.
  11. يُحظر طلب الإجراءات أو المعلومات المتعلقة بشكل مباشر أو غير مباشر بملكية الحساب أو ابتزاز اللاعبين أو خداعهم أو تهديدهم ؛ وكذلك للتحريض على خرق القواعد بأي طريقة أخرى.
  12. لا يجوز تخزين أو مشاركة أو نشر أو الإعلان عن أي نوع من المعلومات التي تنتهك قواعدنا في اللعبة أو أي نظام أساسي متصل.
  13. يُحظر استخدام وسائل خارجية أو داخلية للتحايل على القواعد أو القيود أو القيود الفنية المطبقة في اللعبة أو الخدمات المتصلة بها.

§3) التواصل واللغة

  1. يحظر في اللعبة وأي نظام أساسي متصل أي تعبيرات أو مصطلحات أو وسائط أو روابط تؤدي إلى محتوى يعرض أو يوافق أو يستدعي محتوى متطرفًا أو إباحيًا أو عنيفًا أو جنسيًا أو جنسيًا أو مهينًا أو مسيئًا أو مهددًا أو غير قانوني. يشمل ذلك الإصدارات الخاضعة للرقابة أو التي تم تعديلها بطريقة أخرى.
  2. يُحظر استخدام علامات تجارية وعلامات تجارية و / أو أسماء محمية يمكن التعرف عليها كجزء من حسابك أو ملفك الشخصي أو قريتك أو قبيلتك.
  3. لا يُسمح أيضًا باستخدام اللعبة للإعلان المباشر أو غير المباشر عن مواقع الويب أو المشروعات أو العلامات التجارية التي لا ترتبط مباشرة بحرب القبائل وللقيام بهذا عليك طلب التصريح من فريق الدعم .
  4. يجب أن يكون التواصل بين اللاعبين والدعم في العربية. يُسمح للدعم بالتوقف عن التعامل مع الطلبات غير القابلة للفهم (على سبيل المثال ، استخدام الترجمة الآلية).
  5. يجب أن تكون الملفات الشخصية للاعب والقبيلة في العربية . يُسمح بالاقتباسات / الجمل القصيرة والمعروفة جيدًا من اللغات الأخرى إذا تم توفير ترجمة صحيحة في العربية مباشرةً بعدها أو قبلها
  6. يُطلب من اللاعبين عدم مشاركة المعلومات الشخصية مع الآخرين ، حيث قد يتم استخدام ذلك لتهديد حسابهم أو بطرق غير مشروعة.

§4) الحسابات

  1. يُسمح لكل لاعب بالحصول على حساب واحد فقط في كل عالم. يسمح لك باللعب في عوالم متعددة بنفس الحساب أو لعب حرب القبائل بالعديد من الحسابات ، طالما أنها غير نشطة في العالم نفسه.
  2. إذا قرر اللاعب ، لأي سبب كان ، أن يلعب في حسابًا آخر في نفس العالم عليه / عليها التأكد من طلب حذف الحساب و 24 ساعة مرت منذ ذلك الحين ، قبل تسجيل الدخول إلى الحساب الجديد. لا يجوز إلغاء عملية حذف الحساب بعد ذلك
  3. حذف الحسابات عادة ما ياخذ 14 يوم للحسابات الخاملة في اللعبة.
  4. يحظر إنشاء و / أو استخدام حساب واحد أو أكثر للمنفعة الأساسية لحساب آخر ("الدفع") ، وكذلك الربح من مثل هذا السلوك.
  5. لا يجوز لك كسب أو محاولة الوصول غير المصرح به إلى حساب مستخدم آخر. حتى المحاولة يعاقب عليها.
  6. يحظر مشاركة كلمات المرور أو بيانات اعتماد تسجيل الدخول الأخرى مع لاعبين آخرين. لا يوجد التزام لفريق الدعم بالمساعدة في مثل هذه الحالات.
  7. إذا لم يتمكن اللاعب من الوصول إلى حسابه و / أو يعتقد أن الحساب قد تم اختراقه ، فيجب الاتصال فريق الدعم في غضون سبعة أيام للطعن في ملكية الحساب. بعد هذا الإطار الزمني ، من غير المحتمل أن يتمكن فريق الدعم من منح حق الوصول إلى الحساب مرة أخرى.
  8. إذا تم استخدام ميزة "حضانة الحساب"، فإن مالك الحساب هو المسؤول الوحيد عن اختيار الحاضن ويفترض أن يتصرف بموافقته. ينطبق هذا على أي تغيير يتم إجراؤه على (أو) الحساب أثناء تنشيط حضانة الحساب. لا يمكن التراجع عن أي ضرر ناتج عن الحاضن ولن يتم تعويضه. إذا تم كسر القواعد من قبل الحاضن فمن الممكن أن حساب الحاضن والمحضون يمكن أيضا ان يحصلوا على عقاب.
  9. يجب على المستخدمين الذين يلعبون من نفس الجهاز أو الشبكة (مثل نفس المنزل والمدرسة ومكان العمل) إعلان ذلك في إعدادات "حسابهم ضمن "مشاركة خط الانترنت.
  10. يحظر استخدام رسائل البريد الإلكتروني المؤقتة / القابلة للتخلص ("السبام") للتسجيل أو الاستخدام لحساب حرب القبائل.
  11. كل لاعب مسؤول عن صحة وأمان حسابه والبيانات المدخلة.
  12. حتى نتمكن من تقديم خدماتنا لا يجب إخفاء معلومات الحساب الخاصة بهم من فريق الدعم باستخدام وسائل تقنية أو بأي طريقة أخرى. حقوق اللاعب فيما يتعلق بالخصوصية تجاه المستخدمين الآخرين (مثل استخدام اسم مستخدم مجهول) لا تتأثر بهذه القاعدة.

§5) العملة المميزة

  1. يمكن شراء النقاط المميزة فقط من المتجر الرسمي داخل اللعبة أو من تطبيقات الهاتف المحمول. يُحظر شراء نقاط التميز من مصدر آخر ويمكن إزالة هذه النقاط دون تعويض. ولذلك لن تقدم InnoGames أي دعم للعملة المميزة التي لم يتم شراؤها من خلال متجر الألعاب الرسمي أو تطبيقات الجوال.
  2. لا يُسمح ببيع أو شراء أو عرض الحسابات أو أجزاء من الحسابات أو الخدمات الخارجية المرتبطة بالحسابات مقابل النقاط المميزة أو أي مزايا أخرى. الاستثناء الوحيد هو عناصر أو ميزات اللعب التي تشكل جزءًا مباشرًا من اللعبة ومصممة للتفاعل مع الاقتصاد داخل اللعبة.
  3. نقل النقاط المميزة بين اللاعبين على اختلاف مخاطر اللاعبين المشاركين. لا يوجد التزام بالدعم للمساعدة في هذه الحالات. يرجى الانتباه إلى أنه قد تتم إزالة النقاط المميزة التي يتلقاها اللاعبون بأثر رجعي ، على سبيل المثال ، إذا كانوا خاضعين لرد المبالغ المدفوعة ، أو اكتسبوها بطريقة احتيالية أو اكتسبوها بانتهاك للقواعد الموضحة هنا, إذا تلقى لاعب النقاط المميزة من مصدر غير معروف ، يجب الاتصال بفريق الدعم قبل إنفاقها.

§6) البوتات والسيكربتات

  1. يجب تشغيل حرب القبائل باستخدام المتصفحات المدعومة عبر إصدارات الويب الرسمية أو تطبيقات الجوال الرسمية والمحدثة. يجب أن يتم أي إجراء في اللعبة يدويًا أو بواسطة مجموعة من النصوص والأدوات المسموح بها فقط
  2. تُحظر برامج الروبوت والأدوات والنصوص والوسائل الأخرى التي توفر إجراءات تلقائية أو تكرارها و / أو السماح بالوصول إلى الوظائف المتميزة ما لم يُسمح بذلك صراحةً.
  3. يمكن العثور على نظرة عامة حول النصوص البرمجية التي يمكن استخدامها في اللعبة هنا.

قوانين النسخة

§7) اخرى

لا يوجد قوانين اضافية