قوانين اللعبة

§1 حساب واحد لكل لاعب

يحق لكل لاعب حساب واحد فقط لكل عالم. هذا بخلاف اي حسابات يقوم اللاعب باستخدامها عبر حضانة الحساب. لا يسمح للاعب بدخول اكثر من حساب بنفس العالم بنفس الجهاز.

الأمثلة

  • يسمح بأن يقوم أكثر من شخص باللعب من نفس الجهاز, لكن بشرط : أن يلعبوا في عوالم مختلفة. لا يسمح للاعبين أن يشتركوا نفس الجهاز في نفس العالم, و لا يسمح لأي لاعب دخول حسابات الاخرين في نفس العالم عن طريق كلمة المرور لأي سبب من الاسباب و مهما كانت الظروف. ولا يستثني من ذلك وجود هجمات على اللاعب أو سفره. يوجد وضعية مخصصة تسمى حضانة الحساب لمثل هذه الظروف.
  • لا يحق لك بالدخول علي حسابات اي لاعبين اخرين. الطريقة الوحيده للدخول علي حسابات اللاعبين الاخرين هي عن طريق خاصية حضانة الحساب المتاحة داخل اللعبة. ولن يتم التهاون في هذا البند ابداً!
  • يمنع منعاً باتاً محاولة الدخول علي الحسابات بشكل غير قانوني نهائيا. في حالة تكرار مثل هذه المحاولات فسيتم اخذ التدابير و العقوبات المناسبة.
  • يمنع منعاً باتاً محاولة تخمين كلمة مروراحد اللاعبين. الرجاء استخدام كلمة مرور لا يمكن تخمينها بسهولة. لن يكون هناك اي تعويضات عن اي خسائر ناتجه عن استخدام كلمة مرور سهلة التخمين.
  • يمنع منعاً باتاً محاولة فتح اكثر من حساب في نفس الوقت من جهاز واحد.
  • هذه جميعها مجرد امثلة,لن يتم التهاون مع اي شخص يحاول خرق القوانين و القواعد بحجة انها غير مذكورة بالنص في القانون!

§2 اللاعبين الذين يستخدمون نفس خط الانترنت

يمنع منعا باتا إستخدام أكثر من حساب على نفس الجهاز في نفس العالم ولكن يسمح بمشاركه خط النت فقط بينما يسمح بمشاركة نفس الجهاز في عوالم مختلفه
اذا قام اكثر من لاعب باستخدام خط النت عن طريق الحضانة ( في خلال فترة ال24 ساعة السابقة) فانه لا يسمح لهم باي تعاون مهما كان. لا يسمح لهم بمحاولة امداد بعضهم بالموارد او الجنود, محاولة الهجوم علي بعض او الهجوم علي نفس الهدف او اي مثلة اخرى.
  • 2.1 مشاركة خط الانترنت
  • يسمح لكل لاعب حساب واحد فقط من نفس الجهاز , ولكن يسمح استخدام اكثر من حساب من نفس خط الانترنت بشرط اضافته في خانة مشاركة خط الانترنت
  • في حال عدم اضافة الحسابات المتشاركة في خط الانترنت في خانة مشاركة خط الانترنت سيتم حظر هذه الحسابات بداعي التعدد وسيطبق عليها نفس قوانين التعدد
  • الأمثلة

    • في حالة انك قمت باستخدام خط النت عن طريق الحضانة
    • لا يسمح لك باستخدام حساب اخر لكي يكون وسيله للاستفادة منه لصالح حساب اخر باي وسيلة او طريقة.
    • اللاعبين الذين يستخدمون خط الانترنت لا يسمح لهم بامداد بعضهم البعض بالموارد او الجنود او محاولة مهاجمة نفس اللاعبين او مهاجمة بعضهم البعض.
    • لا يسمح بتسجيل اكثر من حساب واحد من نفس الجهاز ،ولكن يسمح التسجيل باستخدام نفس خط الانترنت بحيث يكون لكل جهاز حساب واحد فقط.
    • هذه جميعها مجرد امثلة, لن يتم التهاون مع اي شخص يحاول خرق القوانين و القواعد بحجة انها غير مذكوره بالنص في القانون!

    في حالة خرق القوانين السابقة فهذه هي العقوبات التي سيتم تطبيقها عليك

    1. استخدام اكثر من حساب :

    1.1: سيتم فتح الحساب الاكبر بينهم فقط, وفتح الهجوم على جميع الحسابات بعد مرور اكثر من 72 ساعة على الحظر, منهم الحساب الرئيسي اذا استمر بالمماطلة.
    - في حال كان الحظر للتعدد لاول مرة ستكون العقوبة حذف 10% من النقاط/القرى

    - في حال كان الحظر للتعدد لثاني مرة ستكون العقوبة حذف 20% من النقاط/القرى

    - في حال كان الحظر للتعدد لثالث مرة ستكون العقوبة حظر الحساب نهائيا

    # يتم حذف النسبة من النقاط اذا كان لدى اللاعب 5 قرى او اقل

    # يتم حذف النسبة من القرى اذا كان لدى اللاعب 6 قرى فاكثر , على الاقل قرية واحدة !

    جميع الحسابات الاخرى يتم حظرها مع فتح الهجوم عليها بعد مرور اكثر من 72 ساعة على الحظر و حذفها من النظام اوتوماتيكياً بعد مرور 14 يوم

    اذا لم يعترف اللاعب في بداية التذكره وحاول خداع الاداره او حاول اخفاء اسماء حسابات اخرى او حتى اذا قام اللاعب بتضيع وقت الفريق بطلب تخفيف العقوبة او طلب رفع الحظر من دون تطبيق اي عقوبات قد يقرر فريق العمل رفع نسبة القرى التي سيتم حذفها, لن نقبل ابداً بان يقوم باحد الأعضاء بتضيع وقت فريق العمل و تطويل مدة التعامل مع مثل هذه التذاكر.

    في حال فتح اي حساب من الحسابات المحظورة وبعد تطبيق العقوبة علية ، لايحق لاي من الحسابات الاخرى الاعتراض ؛ وفي حال الاعتراض من الحسابات الاخرى المحظورة,,قبل ان يتم حذفها سوف يتم حظر الحساب الذي تم اختيارة ولن يتم فتح اي من الحسابات مرة اخرى. كما اننا نتيح للاعب فرصة الاختيار من بين الحسابات ونقدم لك الوقت الكافي لذلك لذا لن يتم استبدال اي حساب تم فتحة بحساب آخر مهما كانت الاسباب.

    2. فتح حسابات بأسماء مشابه لقادة قبيلة أخرى لهدف طلب الحضانات و تخريب الحسابات اذا كانت المخالفة اول مره يتم حظر اللاعب حتى يعترف العضو على نفسه و يقبل بالعقوبة الموقعه عليه و هي حذف 33% من القرى الخاصه به (بحد ادنى 3 قرى مهما كان عدد قرى اللاعب) وفي المرة الثانيه يكون الحضر نهائيا. جميع الحسابات الاخرى يتم حظرها و حذفها من النظام اوتوماتيكياً بعد مرور 14 يوم اذا لم يعترف اللاعب في بداية التذكره وحاول خداع الاداره او حاول اخفاء اسماء حسابات اخرى او حتى اذا قام اللاعب بتضيع وقت الفريق بطلب تخفيف العقوبة او طلب رفع الحظر من دون تطبيق اي عقوبات قد يقرر فريق العمل رفع نسبة القرى التي سيتم حذفها, لن نقبل ابداً بان يقوم باحد الأعضاء بتضيع وقت فريق العمل و تطويل مدة التعامل مع مثل هذه التذاكر.

    نحن لا نقوم بارسال اي تعويضات عن اي مبالغ مالية قد تكون دفعتها للعبة في حالة حظرك او حذف حسابك.

    §3 الحضانة

    لحضانة هي وسيله "مؤقته" لمساعدة احد الاصدقاء بالاعتناء بحسابه في حالة انه لا يستطيع الدخول علي الحساب لفتره معينة. في خلال الفترة التي يقوم فيها اللاعب " بالحضانة " للاعب الاخر لا يحق لهم باي محاولات تعاون من اي نوع (هجمات/دعم/ارسال موارد/ هجمات او دعم نفس اللاعبين) بين اللاعب و الحساب الذي يقوم بحضانتة. كما انه يمنع اياً من هذه المحاولات لمدة 24 ساعة من انتهاء فترة الوساطه. كما انه لايسمح باستخدام احد الحسابات كحضانة لمحاولة تربح لصالح حساب/حسابات اخري. الحسابات التي يتم استخدمها لارسال موارد او دعم بصفه مستمرة لصالح حساب او حسابات اخري سيتم حظرها وقد يتم حذفها بشكل نهائي. اللاعب و الحساب المحضون يتشاركون المسئوليه عن كل شئ في الحساب. لذا يجب ان تختار والحاضن بحرص. في حالة قيام اي لاعب بمحاولة افتعال المشاكل او إسائة استخدام الحسابات التي يقوم حضانتها فسيتم حظره. ولكن لن نقوم باصلاح اي اضرار قد يكون قد تعرض لها صاحب الحساب.

    الأمثلة

    • يحق لك كوسيط ان تقوم بالهجوم علي اللاعبين الاخرين و احتلال القلاع.
    • لا يحق لك كوسيط ان تقوم بأرسال الموارد الي اللاعبين الاخرين.
    • لا يحق لك كحاضن للحساب ان تقوم بمهاجمة او دعم اي هدف مشترك من حساب الحضانة ومن حسابك الاساسي الا بعد مرور 24 ساعة من انتهاء الحضانة .
    • هذه جميعها مجرد امثله, لن يتم التهاون معا اي شخص يحاول خرق القوانين و القواعد بحجة انها غير مذكورة بالنص في القانون!
    • في حالة خرق القوانين السابقة فهذه هي العقوبات التي سيتم تطبيقها عليك
    1. اساءة استخدام حضانة الحساب

    1.1 ممنوع أن يتم استعمال حضانة الحساب من طرف أي لاعب للعب به لمدة طويلة ثم دمجه لحسابه الأصلي
    اذا كانت المخالفة اول مره يتم حظر اللاعب حتى يعترف العضو على نفسه و يقبل بالعقوبة الموقعه عليه و هي حذف 20% من القرى الخاصه به (بحد ادنى 3 قرى مهما كان عدد قرى اللاعب) و تستمر هذه النسبة بالزيادة في كل مره يكرر العضو فيها هذا الخطاء.وتكون 40% و60% وفي المرة الرابعه لا يحق للاعب استرداد حسابه لان الحضر سيكون نهائيا .

    جميع الحسابات الاخرى يتم حظرها و حذفها من النظام اوتوماتيكياً بعد مرور 14 يوم

    اذا لم يعترف اللاعب في بداية التذكره وحاول خداع الادارة او حاول اخفاء اسماء حسابات اخرى او حتى اذا قام اللاعب بتضيع وقت الفريق بطلب تخفيف العقوبة او طلب رفع الحظر من دون تطبيق اي عقوبات قد يقرر فريق العمل رفع نسبة القرى التي سيتم حذفها, لن نقبل ابداً بان يقوم باحد الأعضاء بتضيع وقت فريق العمل و تطويل مدة التعامل مع مثل هذه التذاكر. نحن لا نقوم بارسال اي تعويضات عن اي مبالغ مالية قد تكون دفعتها للعبة في حالة حظرك او حذف حسابك.

    1.2 اساءة استخدام الحضانة :
    عندما يقوم الحاضن باساءة استخدام الحساب سواءا بتفريغه من الجيوش او استخدامات العضوية الخاصة او اي استخدام خاص بالحساب , لن تتدخل الادارة في هذه المشاكل وذلك بعد اضافة خيارات "حدود الحاضن" في التحديث 8.29 , لهذا صاحب الحساب هو المسؤول الاول والاخير عن حسابه وعن الصلاحيات التي يعطيها للحاضن. اذا لم يعترف اللاعب في بداية التذكره وحاول خداع الادارة او حاول اخفاء اسماء حسابات اخرى او حتى اذا قام اللاعب بتضيع وقت الفريق بطلب تخفيف العقوبة او طلب رفع الحظر من دون تطبيق اي عقوبات قد يقرر فريق العمل رفع نسبة القرى التي سيتم حذفها, لن نقبل ابداً بان يقوم باحد الأعضاء بتضيع وقت فريق العمل و تطويل مدة التعامل مع مثل هذه التذاكر.

    الحضانة لفترات طويلة

    - لا يحق لاي لاعب حضانة اي حساب لاكثر من 60 يوم في خلال فترة 120 يوم. اي حساب يتم حضانته لفتره اكثر من 60 يوم سيتم وضع قيود على عمل هذا الحساب ولن يستطيع اي شخص استخدامه عن طريق الحضانه مره اخرى و لفترة معينه. اي حساب لا يملكة عضو نشيط ليستخدمة يجب حذفه فوراً حتى لا يعرض اللاعبين الاخرين الذين يستخدمونة للحظر.


    الكوبلاير:

    يحق لكل لاعب ان يختار من يشاء ليشاركة العمل في حسابة ولكن بشروط محددة:

    • ان لايكون للكوبلير اي حسابات في نفس العالم
    • في حال وجود حساب للكوبلير في نفس العالم علية ان يمتنع عن دخول حسابة 5 ايام قبل الانتقال الى الحساب الجديد مع عدم الدخول الى حسابة الاساسي نهائياً سواء بكلمة المرور او بالحضانة
    • في حال انتقال الكوبلير من حساب الى آخر قبل انتهاء المدة المحددة بالفقرة 2- تتحمل جميع الحسابات العقوبة الموقعة عليهم
    • اي مشاكل تقع بين الكوبلير و صاحب الحساب الاصلي تحل فيما بينهم دون الرجوع الى فريق العمل
    • في حال رغبتك بترك الحساب الذي تتواجد به ككوبلير يجب ان تكون قد اكملت 15 يوماً من العمل به ككوبلير ومن ثم يمكنك ان تتركة ولكن لا يمكنك الانضمام الى اي حساب اخر الابعد مضي المدة المحددة سابقاً لترك الحساب السابق وهي 5 ايام
    • في حال رغبتك في ترك الحساب الذي تعمل به ككوبلير قبل انقضاء المدة المحددة بــ 15 يوماً من العمل بالحساب عليك ان تنتظر اكتمالها قبل ان تنضم الى اي حساب جديد وهنا لا حاجة لان تنتظر الــ 5ايام التي تتبع ترك الحساب.

    1.1: يحق للاعب اختيار حساب واحد فقط لفتحه

    ااذا كانت المخالفة اول مره يتم حظر اللاعب حتى يعترف العضو على نفسه و يقبل بالعقوبة الموقعه عليه و هي حذف 10% من القرى الخاصه به (بحد ادنى 3 قرى مهما كان عدد قرى اللاعب) و تستمر هذه النسبة بالزيادة في كل مره يكرر العضو فيها هذا الخطاء وتكون 20% و30% وفي المرة الرابعه لا يحق للاعب استرداد حسابه لان الحضر سيكون نهائيا .

    جميع الحسابات الاخرى يتم حظرها و حذفها من النظام اوتوماتيكياً بعد مرور 14 يوم

    اذا لم يعترف اللاعب في بداية التذكره وحاول خداع الاداره او حاول اخفاء اسماء حسابات اخرى او حتى اذا قام اللاعب بتضيع وقت الفريق بطلب تخفيف العقوبة او طلب رفع الحظر من دون تطبيق اي عقوبات قد يقرر فريق العمل رفع نسبة القرى التي سيتم حذفها, لن نقبل ابداً بان يقوم باحد الأعضاء بتضيع وقت فريق العمل و تطويل مدة التعامل مع مثل هذه التذاكر.
    في حال فتح اي حساب من الحسابات المحظورة وبعد تطبيق العقوبة علية ، لايحق لاي من الحسابات الاخرى الاعتراض ؛ وفي حال الاعتراض من الحسابات الاخرى المحظورة قبل ان يتم حذفها سوف يتم حظر الحساب الذي تم اختيارة ولن يتم فتح اي من الحسابات مرة اخرى. كما اننا نتيح للاعب فرصة الاختيار من بين الحسابات ونقدم لك الوقت الكافي لذلك ، لذا لن يتم استبدال اي حساب تم فتحة بحساب آخر مهما كانت الاسباب.

    نحن لا نقوم بارسال اي تعويضات عن اي مبالغ مالية قد تكون دفعتها للعبة في حالة حظرك او حذف حسابك.

    §4 التعامل مع اللاعبين الاخرين

    ملاحظة هامة: جميع هذه القوانين يتم تطبيقها على الحساب دون تحديد من هو المستخدم سواء كان الحساب تحت ادارة الكوبلير او صاحب الحساب الاصلي او تحت الحضانه ، لذا عليك قبل ان توكل العمل في قريتك الى كوبلير او الى حضانة اي لاعب ان تعرف انك انت المسؤول الاول عن اختيارك وعن حسابك..

    يمنع استخدام اسلوب غير محترم في التعامل مع اللاعبين الاخرين. محاولات التهديد او الابتزاز مسموح بها طالما انها داخل اللعبة فقط .لن يسمح ابداً بالحوارات الدينيه, السياسيه, العرقيه, الجنسيه او اي مواضيع قد تكون موجهه لأهانة شخص او مجموعة اخري داخل اللعبه او المنتدي. سيتم التعامل بشده مع اي شخص يحاول سرقة معلومات او ابتزاز المعلومات من اللاعبين الاخرين.

    الأمثلة

    • يسمح بأبتزاز اللاعبين الاخرين طلباً للموارد ولكن لن يسمح ابداً بابتزاز اللاعبين طلباً لنقاط التميز او المال او اشياء لا تخص اللعبة.
    • لا يسمح لاي شخص بمحاولة اهانة لاعب او استخدام اسلوب غير محترم في التعامل معه.
    • لن يتم السماح ابداً باستخدام او كلمات او مجرد تلميحات قد تسئ لفرد او مجموعة تتعلق بمعتقداته الدينيه/السياسيه/الجنسيه/العرقيه.
    • لن يتم السماح ابداً بتسمية اي قري او حسابات او قبائل باسماء قد تسئ لفرد او مجموعه و خصوصاً اذا كانت تتعلق بمعتقداتة الدينيه/السياسيه/الجنسيه/العرقيه.
    • لا يسمح بمحاولة انتحال شخصية اي مشرف داخل اللعبة باستخدام اسماء قد تكون قريبه لهم.
    • لا يسمح باضافة اي صور او روابط جنسية او تسئ لفرد او مجموعه او تتعلق بمعتقدات دينيه/سياسيه/عرقيه.
    • في حالة قيامك بالإساءه الي اللاعبين الاخرين في المنتدي او الشات يسمح للمشرف ان يقوم بعقابك في اللعبة!
    • لا يسمح ابداً بنشر او الدعايا لاي مواقع اخري داخل اللعبة او المنتدي. يجب عليك اولاً استشارة المدير العام (فقط وليس شخص اخر) قبل القيام بالنشر والا يتم طردك نهائياً من اللعبة.
    • استخدام اسلوب غير محترم مع الأدارة او المشرفين سيؤدي بك للعقاب بشكل مباشر او الحظر مهما كانت الاسباب.
    • هذه جميعها مجرد امثلة, لن يتم التهاون مع اي شخص يحاول خرق القوانين و القواعد بحجة انها غير مذكورة بالنص في القانون!
    في حالة خرق القوانين السابقة فهذه هي العقوبات التي سيتم تطبيقها عليك

    تبدأ العقوبات بحظر لمدة 24 ساعه وتزيد على حسب حجم المخالفه و على حسب المرات التي تم حظر العضو فيها من قبل.

    1. التسجيل باسماء مخلة بالاداب او اسماء تثير الفتنه
    يتم حظر جميع الحسابات التي تدخل من نفس الجهاز في جميع العوالم حظر نهائي

    2. استخدام اسلوب غير مناسب في الحوار
    تبدأ العقوبات بحظر لمدة 24 ساعه وتزيد على حسب حجم المخالفه و على حسب المرات التي تم حظر العضو فيها من قبل.

    جميع العقوبات تتضمن الحظر مع السماح بالهجوم على اللاعب خلال فترة الحظر.

    3. استخدام اسلوب غير مناسب مع احد افراد فريق العمل
    اول مره حظر لمدة 3 ايام في جميع العوالم مع السماح بالهجوم عليه ثاني مره حظر نهائي في جميع العوالم.

    4. استخدام اسلوب غير محترم في تذاكر الدعم الفني
    حظر نهائي من جميع العوالم مع عدم قبول اي اعتراض منه.

    §5 الرسائل الجماعية

    الرسائل الجماعية هي وسيله لتخفيض الضغط علي قائدي القبائل للحفاظ علي الترابط و التعاون بين اعضاء القبيلة. لا يسمح استخدام هذه الوسيله بطريقه غير مناسبه او مزعجه او للدعايا لاي موقع او لعبة اخري. في حالة إساءة استخدام هذه الوسيله قد نقوم بحظرها من قائد القبيلة او ربما قد يصل الي حظر الحساب بشكل نهائي.

    الأمثلة

    • يسمح بارسال رسائل جماعيه عن اخبار القبيله او طلب المساعده لاحد اللاعبين.
    • لا يسمح بارسال رسائل جماعيه باستخدام ادوات او سكريبتات خارجية.
    • لا يسمح ابداً باستخدام الرسائل الجماعية لارسال رسائل دينية او سياسية او حتى ترفيهية, هذه الخدمة موجودة لخدمة اشياء تخص اللعبة فقط و هي ليسة موجودة لازعاج الاعضاء بها.
    • هذه جميعها مجرد امثلة, لن يتم التهاون مع اي شخص يحاول خرق القوانين و القواعد بحجة انها غير مذكورة بالنص في القانون!


    في حالة خرق القوانين السابقة فهذه هي العقوبات التي سيتم تطبيقها عليك

    1. اسائة استخدام خاصية الرسائل العامة

    1.1 اسائة استخدام خاصية الرسائل العامة في نشر الشائعات او الدعايا لمواقع او منتجات اخرى

    اول مرة حظر نهائي من العالم ثاني مرة حظر نهائي من جميع العوالم

    1.2 اسائة استخدام خاصية الرسائل العامة في نشر مواضيع دينية او سياسية او ترفيهية او الاكثار من استخدمها بشكل مزعج.

    اول مرة حظر لمدة 24 ساعة مع السماح بالهجوم عليك
    ثاني مرة حظر لمدة 72 ساعة مع السماح بالهجوم عليك
    ثالث مرة حظر نهائي من العالم
    رابع مرة حظر نهائي في جميع العوالم


    2- اساءة استخدام الملف الشخصي

    2.1 اساءة استخدام الملف الشخصي او البروفايل او الصورة الشخصية ( للاعب او للقبيلة ) في نشر مواضيع دينية او سياسية او ترفيهية او الاكثار من
    استخدمها بشكل مزعج.


    اول مرة حظر لمدة 24 ساعة مع السماح بالهجوم عليك
    ثاني مرة حظر لمدة 72 ساعة مع السماح بالهجوم عليك
    ثالث مرة حظر نهائي من العالم
    رابع مرة حظر نهائي في جميع العوالم

    §6 اخطاء و مشاكل تقنية

    كل لاعب يجب ان يقوم بالتبليغ عن اي اخطاء قد يجدها في اللعبة او مشاكل تقنية عن طريق فتح تذكرة في الدعم الفني. استخدام اي مشاكل تقنية لمصلحتك قد يؤدي الي حظر حسابك .

    الأمثلة

    • اذا لاحظت ان الموارد تزيد في قريتك بشكل غير طبيعي
      فيجب عليك التبليغ عن هذه المشكلة في الحال و عدم الانتظار للاستفادة منها.
    • اذا لاحظت ان عدد جنودك اكثر من قدرة احتمال المزارع في قريتك
      فيجب عليك التبليغ عن هذه المشكلة في الحال و عدم الانتظار للاستفادة منها.
    • هذه جميعها مجرد امثلة, لن يتم التهاون مع اي شخص يحاول خرق القوانين
      و القواعد بحجة انها غير مذكورة بالنص في القانون!
    • الاخطاء التقنية اخطاء خارجة عن ارادتنا , ولا يتم تعويضها الا اذا كانت خاصة بنقاط التميز ومميزاتها

    في حال عدم التبليغ فهذه هي العقوبات التي سيتم تطبيقهاعليك
    اول مرة حظر لمدة 24 ساعة مع السماح بالهجوم عليك
    ثاني مرة 72 ساعة مع السماح بالهجوم عليك
    ثالث مرة حظر نهائي من العالم

    §7 اللغة

    • لعبة حرب القبائل (النسخه العربيه) هي لعبة عربية. اللغة العربية يجب ان تكون هي اللغة الوحيدة التي يتم التعامل بها في اللعبة و قد يسمح باللغة الانجليزية. يجب ان تكون جميع الاسماء و التواقيع باللغة العربية او الانجليزية فقط.
    • لا يسمح بفتح قبائل لها صفات دينيه/عرقيه/سياسيه تمنع انضمام اللاعبين الاخرين بسبب توجههم الديني او السياسي..
    • لن يتم الرد علي اي تذاكر تكتب بلغة غير العربية.
    اسماء اللاعبين
    • يمنع منعاً باتاً الدعايا للمواقع و الالعاب او اي منتج تجاري باستخدام اسماء الحسابات او اللاعبين.
    • يمنع استخدام كلمات غير محترمة او قد تكون مسيئة لفرد او مجموعة.
    • يمنع استخدام اسماء تدل على العنصرية أو نازية مثل هتلر
    • يمنع استخدام اسماء قد تكون قريبة من المشرفين و المديرين كمحاولة لأنتحال شخصيتهم.
    • في بعض هذه الحالات نحن نوفر لك فرصة تعديل اسمك ولا في حالة تكرار مثل هذه الحالات في جهاز واحد قد يتم حظر حساباتك.

    هذه جميعها مجرد امثلة, لن يتم التهاون مع اي شخص يحاول خرق القوانين و القواعد بحجة انها غير مذكورة بالنص في القانون!

    في حالة خرق القوانين السابقة فهذه هي العقوبات التي سيتم تطبيقها عليك

    في حالة استخدام اسم غير مناسب لقبيلة:
    1. فسيتم حظر جميع ملوك القبيلة 72 ساعة مع السماح بالهجوم عليهم و اذا تكرر هذا سيتم حظرهم في جميع العوالم حظراً نهائياً و غير قابل للاعتراض.
    2. سيتم حظر الوزراء جميعاً لمدة 48 ساعة مع السماح بالهجوم عليهم.


    في حالة استخدام اسم غير مناسب لعضو:
    حظر نهائي في جميع العوالم

    §8 حظر الحسابات و حذفها

    • قد يتم التعديل علي الحساب او حظرة او حتي حذفة للعديد من الاسباب. فمثلا يتم حذف الحسابات التي يتم اهملها لاكثر من 14 يوم اوتوماتيكياً.
    • في بعض الحالات التي يتم خرق فيها بالقوانين بدرجات كبيرة قد يتم حذف حسابك في جميع العوالم. جميع الحسابات المحظورة يتم حذفها دائماً بعد 14 يوم.
    • نحن لا نقوم بارسال اي تعويضات عن اي مبالغ مالية قد تكون دفعتها للعبة في حالة حظرك او حذف حسابك.

    §9 دمج الحسابات

    بصفة عامة مسموح للاعبين أخذ قرى لاعبين أخرين دون حرب ، أي يقوم لاعب بتسليم قراه للاعب آخر دون مقاومة ، و يتم احتلال هذه القرى عاديا عن طريق النبلاء . لا توجد أي طريقة أخرى لنقل قرى لاعب من حسابه إلى حساب آخر. لكن، هناك بعض الشروط يجب التقيد بها :


    1. ممنوع دمج حسابات تشترك نفس خط الانترنت. سواء كانت مشتركةفي وقت الدمج أم سابقا
    2. ممنوع أن يتم استعمال حضانة الحساب من طرف أي لاعب للعب به لمدة طويلة ثم دمجه لحسابه الأصلي
    3. لا يسمح باستغلال الحساب الخامل و ارسال كميات من الموارد من هذا الحساب الي حسابات اخرى, الطريقة الوحيدة لاستغلال الحسابات الخاملة هي عن طريق احتلالها فقط!


    في حالة خرق القوانين السابقة فهذه هي العقوبات التي سيتم تطبيقها عليك

    .1 الحساب المستفيد
    الحساب الرئيسي اذا كانت المخالفة اول مره يتم حظر اللاعب حتى يعترف العضو على نفسه و يقبل بالعقوبة الموقعه عليه و هي حذف 20% من القرى الخاصه به (بحد ادنى 3 قرى مهما كان عدد قرى اللاعب) و تستمر هذه النسبة بالزيادة في كل مره يكرر العضوفيها هذا الخطاء.وتكون 40% و60% وفي المرة الرابعه لا يحق للاعب استرداد حسابه لان الحضر سيكون نهائيا ...

    جميع الحسابات الاخرى يتم حظرها و حذفها من النظام اوتوماتيكياً بعد مرور 14 يوم

    اذا لم يعترف اللاعب في اول التذكره وحاول خداع الاداره او حاول اخفاء اسماء حسابات اخرى او حتى اذا قام اللاعب بتضيع وقت الفريق بطلب تخفيف العقوبة او طلب رفع الحظر من دون تطبيق اي عقوبات قد يقرر فريق العمل رفع نسبة القرى التي سيتم حذفها, لن نقبل ابداً بان يقوم باحد الأعضاء بتضيع وقت فريق العمل و تطويل مدة التعامل مع مثل هذه التذاكر.

    2. الحساب المحضون
    حذف للحساب

    §10 عدم دعم الحسابات

    ممنوع فتح حسابات لمجرد دعم حسابات أخرى ، بأي طريقة كانت ، سواء بجعلها خاملة للحصول على مزارع إضافية او باستعمالها لدعم حسابك الحقيقي بالموارد . يعتبر هذا مخالفا للقوانين و يعرض كل حساباتك للحظر
    • إذا قررت أن تترك اللعبة لا يسمح لك بالاستمرار باللعب بحسابك فقط لدعم حساب أو حسابات أخرى.
    • إذا كنت تتلقى دعم من حساب مخصص لهذا الغرض عليك التبليغ عن ذلك ، إذا لم تقم بذلك فسيتم حظر حسابك مع الحساب الداعم لك.
    • التخلي عن بعض القرى للاعب آخر ثم احتلال قرى أخرى لإعطاء ذلك اللاعب قرى أكثر يعتبر مخالف لهذه القاعدة لأن حسابك لا يستفيد من عمليات الاحتلال تلك بل فقط لدعم حساب اللاعب الاخر
    • إذا كان حساب لا ينمو و لا يلعب به صاحبه بل فقط لدعم حسابات أخرى بموارد
    • إذا كنت تستعمل حسابك لتنظيف القرى لأعضاء القبيلة فهذا مقبول ن لكن إذا كان هذا الحساب لا ينمو و لا يستفيد شيء من ذلك فهذا يعتبر مجرد حساب لدعم الحسابات الأخرى و سيتم حظره
    في حالة خرق القوانين السابقة فهذه هي العقوبات التي سيتم تطبيقها عليك


    .1 الحساب المستفيد
    حظر لمدة لا تقل عن 72 ساعة مع السماح بالهجوم عليه, مع حذف ضعف عدد القرى التي تم احتلالها من الحساب الخامل أو هدم مباني.


    2. الحساب الخامل الذي يتم استغلاله
    حذف للحساب

    §11 بيع الحسابات و مواد اللعبة المختلفة

    ممنوع اللعب بحسابات لأغراض تجارية . ممنوع بيع أو شراء حسابات أو أجزاء منها مقابل نقاط عضوية خاصة أو أي أرباح مالية داخل أو خارج اللعبة. التبادلات بين العوالم ممنوعه سواء قرى أو موارد أو أي شيء آخر.

    الأمثلة

    • ممنوع بيع أو شراء أو تقديم حسابات أو أي أجزاء منها ( موارد ، قرى ، جنود ... ) في موقع اللعبة او حتى مواقع اخرى.
    • ممنوع تقديم موارد أو قرى مقابل نقاط عضوية خاصة في بروفايلك
    • ممنوع تقديم أو قبول نقاط عضوية خاصة مقابل خدمات داخل اللعبة مثل التجسس على القبائل ..الخ
    • ممنوع تبادل الموارد أو القرى بين العوالم ، مثلا أن تقدم موارد للاعب في العالم 1 و هو يرجعها لك في العالم 2.
    • ممنوع محاولة ابتزاز لاعبين ، بتهديدهم بالهجوم عليهم مقابل نقاط عضوية خاصة.


    في حالة خرق القوانين السابقة فهذه هي العقوبات التي سيتم تطبيقها عليك

    سيتم حظر حسابك نهائيا من اللعبة مع عدم السماح بالاعتراض على الحظر في حالة بيع نقاط التميز بمقابل مادي سيتم حظر حسابك نهائيا

    §12 سكريبتات و برامج غير قانونية

    هذه اللعبة مصممة لكي تلعب على متصفح فقط . أي برامج تجعل اللعب أوتوماتيكيا و تلقائيا فهذا شئ غير قانوني و غير مقبول ابداً. الأدوات الخارجية التي يستعملها اللاعب مسموح بها فقط إذا لم تكن تقوم بجمع معلومات أوتوماتيكيا عن لاعبين آخرين ، كما لا يجب أن تقوم هذه البرامج أو السكريبتات بإرسال أوامر ، معلومات أو رسائل أوتوماتيكيا إلى حسابات أخرى. لكن مسموح أن تستخدم برامج تقوم باستعمال المعلومات المقدمة لك من اللعبة أوتوماتيكيا

    تعليمات الجافا سكريبت مسموح إضافتها للبار السريع . هذه السكريبتات يمكن ان تكون تملأ الفراغات ( مثل إضافة الأرقام في خانات عدد الجيوش لإرسالها أو لتدريبها) . لكن لا يجب أن تؤدي هذه السكريبتات إلا خدمة واحدة فقط يمنع منعاً باتاً استخدام احد السكريبتات الذي يقوم بارسال اكثر من هجوم او تدريب اكثر من نوع واحد من الجيوش في الضغطة الواحدة ( مثل تدريب الجيوش)

    إذا لم تكن متأكد من أن السكريبت الذي تملكه قانوني يجب عليك أن تسأل اولا عنه عن طريق قسم السكريبتات كل السكريبتات في هذا القسم قانونية و مسموح استعمالها المنتدى العام(قسم السكربتات وأدوات اللعبة )

    إذا كان عندك سكريبت ليس في لائحة السكريبتات المعترف بها فقم بكتابة الموضوع في القسم و سوف يقوم احد المشرفين السؤولين بالقسم مراجعتة, اذا كان قانوني فسوف يتم الموافقة على الموضوع, اذا كان غير قانوني فسيتم مراسلتك..

    الرجاء عدم مراسلة المشرفين و طلب الاسراع في الموافقة على الموضوع و المشرف من حقة حظر حسابك في المنتدى من 24-72 ساعة في حالة استمرارك بازعاج المشرف بهذا الموضوع

    عليك التأكد من عدم وجود نفس السكريبت في القسم

    يجب أن يحمل الموضوع كل هذه المعلومات :

    1. الكود الخاص بالسكريبت
    2. شرح عن ما يستطيع فعله السكريبت باللغة العربية
    3. على أي متصفح يعمل السكريبت و على أي متصفح لا يعمل
    4. على أي نوع من العوالم يعمل السكريبت ( عوالم السهام ، شراء النبيل بقطع
    ذهبية أم بحزم ..الخ)
    5. أي معلومة اخرى تريد ان تخبرنا بها عن السكريبت.


    و هذه قائمة بنشاط السكريبتات الممنوعة

  • ممنوع تقديم أو استعمال سكريبتات تقوم بنفس عمل مميزات العضوية الخاصة
  • ممنوع استعمال سكريبتات ترسل عدة هجمات بنقرة واحدة
  • ممنوع استعمال أي سكريبت يقوم بإرسال الجنود اوتوماتيكيا
  • ممنوع صنع أو تقديم أو استعمال أي سكريبت يقوم بإرسال معلومات للاعبين آخرين بينما أنت غير متواجد على اللعبة في حالة هجوم عليك أو أي حالة أخرى
  • ممنوع استعمال أي أدوات تقوم بإضافة معلومات في الخريطة او في مكان آخر أوتوماتيكيا
  • ممنوع استعمال أي أداة تغير من لوحة التصفح عن طريق إضافة روابط
  • ممنوع استعمال أو صنع أو استخدام أي سكريبت يقوم بالتغيير او النقر الأوتوماتيكي على الأزرار " هجوم" أو "دعم" او زر "موافق" الذي في صفحة التأكيد على إرسال الجيش. هذا شيء يجب أن يفعله كل لاعب من دون استعمال أي سكريبت


  • ميزات و فوائد تقنية :

    استعمال أي من التقنيات التي تقوم بتحسين أدائك في اللعب ، أو الفروق بين أنظمة الأجهزة ، أو أي خلل في آلي في الجهاز لا يجب أن يؤثر في توقيت الهجمات و يعتبر هذا مخالفا لهذه القاعدة من القوانين.

    في حالة خرق القوانين السابقة فهذه هي العقوبات التي سيتم تطبيقها عليك

    اول مرة حظر نهائي من العالم
    ثاني مرة حظر نهائي من جميع العوالم

    §13 اساءة استخدام مصرف النقاط

    يحق لكل لاعب التجارة بنقاط التميز مقابل الموارد أو العكس عن طريق حسابه فقط, فلا يسمح باستخدام أكثر من حساب للاستفادة من الخاصية.

    - اي لاعب يمتلك عدة حسابات او يتشارك مع لاعبين اخرين من نفس الجهاز او خط الانترنت للقيام بمبادلة التجارة بالنقاط يعتبر مخالف
    - اي لاعب يقوم بالتجارة مع حسابات لا يوجد بينهم اشتراك لكن يوجد اشتراك من نفس الجهاز بين الحسابات الاخرى يعتبر مخالف
    - اي عملية ارسال للنقاط بين الحسابات التي تستخدم التجارة بالنقاط في ما بينها يعتبر مخالف
    - الاسراف في استخدام الخاصية بشكل مبالغ فيه قد يضعك ضمن الشبهات فالمرجو توخي الحذر
    - تحذير هام : يمنع منعا باتا الاتفاق على ارسال موارد مقابل نقاط داخل اللعبة بغير خاصة المصرف , في حال وجدنا اي حالة مشابهة سيتم حظر الحسابين نهائيا
    في حالة خرق القوانين السابقة فهذه العقوبات التي سيتم تطبيقها عليك :
    -- سيتم حظر الحساب من العالم نهائيا , مع حذف جميع نقاط العضوية التي تم كسبها عن طريق التاجرة بالنقاط

    §14 استخدام المتصفحات

    المتصفحات التقليدية هي المعتمدة من طرف اللعبة و أي دخول بمتصفحات أخرى أو أدوات تكون لغرض مخالفة القوانين كتعدد الحسابات سيكون عقابه الحظر 1- في حال قمت بمخالفة القانون فسيتم حذف 20% من قراك او مباني قراك.
    2- المرة الثانية سيتم حظرك نهائياً من اللعبة.