القوانين

§1) حساب واحد لكل لاعب

يحق لكل لاعب حساب واحد فقط لكل عالم. هذا بخلاف اي حسابات يقوم اللاعب باستخدامها عبر حضانة الحساب. لا يسمح للاعب بدخول اكثر من حساب بنفس العالم بنفس الجهاز.

» اكثر

§2) اللاعبين الذين يستخدمون نفس خط الانترنت

يمنع منعا باتا إستخدام أكثر من حساب على نفس الجهاز في نفس العالم ولكن يسمح بمشاركه خط النت فقط بينما يسمح بمشاركة نفس الجهاز في عوالم مختلفه
اذا قام اكثر من لاعب باستخدام خط النت عن طريق الحضانة ( في خلال فترة ال24 ساعة السابقة) فانه لا يسمح لهم باي تعاون مهما كان. لا يسمح لهم بمحاولة امداد بعضهم بالموارد او الجنود, محاولة الهجوم علي بعض او الهجوم علي نفس الهدف او اي مثلة اخرى.

  • 2.1 مشاركة خط الانترنت
  • يسمح لكل لاعب حساب واحد فقط من نفس الجهاز , ولكن يسمح استخدام اكثر من حساب من نفس خط الانترنت بشرط اضافته في خانة مشاركة خط الانترنت
  • في حال عدم اضافة الحسابات المتشاركة في خط الانترنت في خانة مشاركة خط الانترنت سيتم حظر هذه الحسابات بداعي التعدد وسيطبق عليها نفس قوانين التعدد

  • » اكثر

    §3) الحضانة

    لحضانة هي وسيله "مؤقته" لمساعدة احد الاصدقاء بالاعتناء بحسابه في حالة انه لا يستطيع الدخول علي الحساب لفتره معينة. في خلال الفترة التي يقوم فيها اللاعب " بالحضانة " للاعب الاخر لا يحق لهم باي محاولات تعاون من اي نوع (هجمات/دعم/ارسال موارد/ هجمات او دعم نفس اللاعبين) بين اللاعب و الحساب الذي يقوم بحضانتة. كما انه يمنع اياً من هذه المحاولات لمدة 24 ساعة من انتهاء فترة الوساطه. كما انه لايسمح باستخدام احد الحسابات كحضانة لمحاولة تربح لصالح حساب/حسابات اخري. الحسابات التي يتم استخدمها لارسال موارد او دعم بصفه مستمرة لصالح حساب او حسابات اخري سيتم حظرها وقد يتم حذفها بشكل نهائي. اللاعب و الحساب المحضون يتشاركون المسئوليه عن كل شئ في الحساب. لذا يجب ان تختار والحاضن بحرص. في حالة قيام اي لاعب بمحاولة افتعال المشاكل او إسائة استخدام الحسابات التي يقوم حضانتها فسيتم حظره. ولكن لن نقوم باصلاح اي اضرار قد يكون قد تعرض لها صاحب الحساب.

    » اكثر

    §4) التعامل مع اللاعبين الاخرين

    ملاحظة هامة: جميع هذه القوانين يتم تطبيقها على الحساب دون تحديد من هو المستخدم سواء كان الحساب تحت ادارة الكوبلير او صاحب الحساب الاصلي او تحت الحضانه ، لذا عليك قبل ان توكل العمل في قريتك الى كوبلير او الى حضانة اي لاعب ان تعرف انك انت المسؤول الاول عن اختيارك وعن حسابك..

    يمنع استخدام اسلوب غير محترم في التعامل مع اللاعبين الاخرين. محاولات التهديد او الابتزاز مسموح بها طالما انها داخل اللعبة فقط .لن يسمح ابداً بالحوارات الدينيه, السياسيه, العرقيه, الجنسيه او اي مواضيع قد تكون موجهه لأهانة شخص او مجموعة اخري داخل اللعبه او المنتدي. سيتم التعامل بشده مع اي شخص يحاول سرقة معلومات او ابتزاز المعلومات من اللاعبين الاخرين.

    » اكثر

    §5) الرسائل الجماعية

    الرسائل الجماعية هي وسيله لتخفيض الضغط علي قائدي القبائل للحفاظ علي الترابط و التعاون بين اعضاء القبيلة. لا يسمح استخدام هذه الوسيله بطريقه غير مناسبه او مزعجه او للدعايا لاي موقع او لعبة اخري. في حالة إساءة استخدام هذه الوسيله قد نقوم بحظرها من قائد القبيلة او ربما قد يصل الي حظر الحساب بشكل نهائي.

    » اكثر

    §6) اخطاء و مشاكل تقنية

    كل لاعب يجب ان يقوم بالتبليغ عن اي اخطاء قد يجدها في اللعبة او مشاكل تقنية عن طريق فتح تذكرة في الدعم الفني. استخدام اي مشاكل تقنية لمصلحتك قد يؤدي الي حظر حسابك .

    » اكثر

    §7) اللغة

    • لعبة حرب القبائل (النسخه العربيه) هي لعبة عربية. اللغة العربية يجب ان تكون هي اللغة الوحيدة التي يتم التعامل بها في اللعبة و قد يسمح باللغة الانجليزية. يجب ان تكون جميع الاسماء و التواقيع باللغة العربية او الانجليزية فقط.
    • لا يسمح بفتح قبائل لها صفات دينيه/عرقيه/سياسيه تمنع انضمام اللاعبين الاخرين بسبب توجههم الديني او السياسي..
    • لن يتم الرد علي اي تذاكر تكتب بلغة غير العربية.

    » اكثر

    §8) حظر الحسابات و حذفها

    • قد يتم التعديل علي الحساب او حظرة او حتي حذفة للعديد من الاسباب. فمثلا يتم حذف الحسابات التي يتم اهملها لاكثر من 14 يوم اوتوماتيكياً.
    • في بعض الحالات التي يتم خرق فيها بالقوانين بدرجات كبيرة قد يتم حذف حسابك في جميع العوالم. جميع الحسابات المحظورة يتم حذفها دائماً بعد 14 يوم.
    • نحن لا نقوم بارسال اي تعويضات عن اي مبالغ مالية قد تكون دفعتها للعبة في حالة حظرك او حذف حسابك.

    §9) دمج الحسابات

    بصفة عامة مسموح للاعبين أخذ قرى لاعبين أخرين دون حرب ، أي يقوم لاعب بتسليم قراه للاعب آخر دون مقاومة ، و يتم احتلال هذه القرى عاديا عن طريق النبلاء . لا توجد أي طريقة أخرى لنقل قرى لاعب من حسابه إلى حساب آخر.

    » اكثر

    §10) عدم دعم الحسابات

    ممنوع فتح حسابات لمجرد دعم حسابات أخرى ، بأي طريقة كانت ، سواء بجعلها خاملة للحصول على مزارع إضافية او باستعمالها لدعم حسابك الحقيقي بالموارد . يعتبر هذا مخالفا للقوانين و يعرض كل حساباتك للحظر

    » اكثر

    §11) بيع الحسابات و مواد اللعبة المختلفة

    ممنوع اللعب بحسابات لأغراض تجارية . ممنوع بيع أو شراء حسابات أو أجزاء منها مقابل نقاط عضوية خاصة أو أي أرباح مالية داخل أو خارج اللعبة. التبادلات بين العوالم ممنوعه سواء قرى أو موارد أو أي شيء آخر.

    » اكثر

    §12) سكريبتات و برامج غير قانونية

    هذه اللعبة مصممة لكي تلعب على متصفح فقط . أي برامج تجعل اللعب أوتوماتيكيا و تلقائيا فهذا شئ غير قانوني و غير مقبول ابداً. الأدوات الخارجية التي يستعملها اللاعب مسموح بها فقط إذا لم تكن تقوم بجمع معلومات أوتوماتيكيا عن لاعبين آخرين ، كما لا يجب أن تقوم هذه البرامج أو السكريبتات بإرسال أوامر ، معلومات أو رسائل أوتوماتيكيا إلى حسابات أخرى. لكن مسموح أن تستخدم برامج تقوم باستعمال المعلومات المقدمة لك من اللعبة أوتوماتيكيا

    تعليمات الجافا سكريبت مسموح إضافتها للبار السريع . هذه السكريبتات يمكن ان تكون تملأ الفراغات ( مثل إضافة الأرقام في خانات عدد الجيوش لإرسالها أو لتدريبها) . لكن لا يجب أن تؤدي هذه السكريبتات إلا خدمة واحدة فقط يمنع منعاً باتاً استخدام احد السكريبتات الذي يقوم بارسال اكثر من هجوم او تدريب اكثر من نوع واحد من الجيوش في الضغطة الواحدة ( مثل تدريب الجيوش)

    إذا لم تكن متأكد من أن السكريبت الذي تملكه قانوني يجب عليك أن تسأل اولا عنه عن طريق قسم السكريبتات

    » اكثر

    §13) اساءة استخدام مصرف النقاط

    يحق لكل لاعب التجارة بنقاط التميز مقابل الموارد أو العكس عن طريق حسابه فقط, فلا يسمح باستخدام أكثر من حساب للاستفادة من الخاصية.

    - اي لاعب يمتلك عدة حسابات او يتشارك مع لاعبين اخرين من نفس الجهاز او خط الانترنت للقيام بمبادلة التجارة بالنقاط يعتبر مخالف
    - اي لاعب يقوم بالتجارة مع حسابات لا يوجد بينهم اشتراك لكن يوجد اشتراك من نفس الجهاز بين الحسابات الاخرى يعتبر مخالف
    - اي عملية ارسال للنقاط بين الحسابات التي تستخدم التجارة بالنقاط في ما بينها يعتبر مخالف
    - الاسراف في استخدام الخاصية بشكل مبالغ فيه قد يضعك ضمن الشبهات فالمرجو توخي الحذر
    - تحذير هام : يمنع منعا باتا الاتفاق على ارسال موارد مقابل نقاط داخل اللعبة بغير خاصة المصرف , في حال وجدنا اي حالة مشابهة سيتم حظر الحسابين نهائيا

    » اكثر

    §14) استخدام المتصفحات

    المتصفحات التقليدية هي المعتمدة من طرف اللعبة و أي دخول بمتصفحات أخرى أو أدوات تكون لغرض مخالفة القوانين كتعدد الحسابات سيكون عقابه الحظر

    » اكثر