جولات السرعة

جولات السرعة هي نسخة معدلة من اللعبة. تلعب بسرعات كبيرة جداً (مثلاً 120 ضعف السرعة العادية) و تستمر لمدة أيام أو أسابيع.

[1] ... [1336] >1338< [1340] ... [1349]

#119 جولة احتلال 3 ساعات

بداية: 26/08/2011 02:45
ينتهي: 26/08/2011 05:45
الوصف: خصائص العالم
  • سرعة العالم: 400
  • سرعة الوحدات: 1
  • وقت الغاء اوامر نقطة التجمع و السوق: 1 دقيقة
  • القرى البربرية فعالة و تنمو إلى 4500 نقطة
  • حماية المبتدأين: 15 دقيقة
  • حماية نسبة نقاط المهاجم للمدافع: غير فعال
  • لا يمكن اختيار الاتجاه
  • مستويات المباني عند البداية: بداية مطورة3
    اضغط هنا لمعرفة المستويات

  • الوحدات:
  • قائد الفرسان: فعال بأسلحة
  • رماة الاسهم و فرسان القوس: فعال

  • القبيلة:
  • عدد الاعضاء: 5
  • لا يمكن ارسال الدعم خارج القبيلة

  • اضغط هنا لتعريف جولة الاحتلال
    الحد الاقصى للاعبين: 100
    متطلبات الفوز: اللاعب الذي يحصل على المركز الاول يحصل على 100 نقطة تمييز
    في حال التعادل يتم تقسيم النقاط
    الرجاء قراءة هذه المشاركة لكيفية المطالبة بالجائزة
    السرعة: 400
    سرعة الوحدات: 1
    وضعية الاجازة: لا
    حضانة الحساب: نعم
    المعنويات: لا
    الترتيب » ترتيب اللاعب
    » ترتيب القبائل
    » الخصوم المهزومين
    » الخصوم المهزومين (قبائل)

    #118 جولة سحق 3 ساعات

    بداية: 25/08/2011 23:30
    ينتهي: 26/08/2011 02:30
    الوصف: تحذير: لا يمكن احتلال القرى
    خصائص العالم
  • سرعة العالم: 400
  • سرعة الوحدات: 1
  • وقت الغاء اوامر نقطة التجمع و السوق: 1 دقيقة
  • القرى البربرية غير فعالة
  • حماية المبتدأين: 20 دقيقة
  • حماية نسبة نقاط المهاجم للمدافع: غير فعال
  • لا يمكن اختيار الاتجاه
  • مستويات المباني عند البداية: بداية مطورة3
    اضغط هنا لمعرفة المستويات

  • الوحدات:
  • قائد الفرسان: غير فعال
  • رماة الاسهم و فرسان القوس: فعال

  • القبيلة:
  • عدد الاعضاء: 5
  • لا يمكن ارسال الدعم خارج القبيلة
  • لا يمكن ترك القبيلة
  • الهجوم على اعضاء القبيلة تتحول إلى زيارات

  • اضغط هنا لتعريف جولة السحق
    الحد الاقصى للاعبين: 100
    متطلبات الفوز: اللاعب الاول في مجموع نقاط المهاجمين و المدافعين يحصل على 100 نقطة تمييز
    في حال التعادل يتم تقسيم النقاط
    الرجاء قراءة هذه المشاركة لكيفية المطالبة بالجائزة
    السرعة: 400
    سرعة الوحدات: 1
    وضعية الاجازة: لا
    حضانة الحساب: نعم
    المعنويات: لا
    الترتيب » ترتيب اللاعب
    » ترتيب القبائل
    » الخصوم المهزومين
    » الخصوم المهزومين (قبائل)

    #117 جولة تدمير 3 ساعات

    بداية: 25/08/2011 02:45
    ينتهي: 25/08/2011 05:45
    الوصف: تحذير: لا يمكن احتلال القرى
    خصائص الجولة:
  • سرعة العالم: 400
  • سرعة الوحدات: 0.75
  • وقت الغاء اوامر التجار و الجيوش: 30 ثانية
  • القرى البربرية غير فعالة
  • حماية المبتدأين: 20 دقيقة
  • حماية نسبة المهاجم للمدافع: غير فعال
  • مستوى المباني عند البداية: بداية مطورة 3
    اضغط هنا لمستويات مباني البدايات المختلفة

  • الوحدات:
  • قائد الفرسان: فعال بأسلحة
  • رماة الاسهم و فرسان القوس: فعال

  • القبيلة:
  • عدد الاعضاء: 4
  • لا يمكن ارسال الدعم خارج القبيلة

  • اضغط هنا لتعريف جولة التدمير
    الحد الاقصى للاعبين: 100
    متطلبات الفوز: القبيلة الاولى في النقاط يحصل اعضائها على 50 نقطة تمييز
    في حال التعادل يتم تقسيم الجائزة
    الرجاء قراءة المشاركة التالية لشرح كيفية المطالبة بالجائزة
    السرعة: 400
    سرعة الوحدات: 0.75
    وضعية الاجازة: لا
    حضانة الحساب: نعم
    المعنويات: لا
    الترتيب » ترتيب اللاعب
    » ترتيب القبائل
    » الخصوم المهزومين
    » الخصوم المهزومين (قبائل)

    #116 جولة ابادة - 3 ساعات

    بداية: 24/08/2011 23:30
    ينتهي: 25/08/2011 02:30
    الوصف: تحذير: البداية الجديدة غير فعالة بالعالم. لا تستطيع الرجوع الى الجولة بعد احتلال جميع قراك
    خصائص الجولة:
  • سرعة الجولة: 400
  • سرعة الوحدات: 0.5
  • وقت الغاء اوامر نقطة التجمع و التجار: 1 دقيقة
  • حماية المبتدأين: 15 دقيقة
  • حماية نسبة نقاط المهاجم للمدافع: 20 لأول ساعتين منذ الانضمام للعالم
  • لا يمكن اختيار الاتجاه
  • القرى البربرية: فعالة و تنمو إلى 2,500 نقطة
  • مستوى المباني في البداية: بداية مطورة 3
    اضغط هنا للبدايات المختلفة

  • الوحدات:
  • قائد الفرسان: غير فعال
  • رماة الاسهم و فرسان القوس: غير فعال

  • القبيلة:
  • عدد الاعضاء 5
  • لا يمكن ترك القبيلة
  • الهجمات على اعضاء القبيلة تتحول إلى زيارات
  • لا يمكن ارسال الدعم خارج القبيلة

  • النبيل:
  • نظام الاكادمية: صقل النقود الذهبية
  • سعر النقد الواحد: ربع القيمة المعتادة

  • اضغط هنا لتعريف جولة الابادة
    الحد الاقصى للاعبين: 100
    متطلبات الفوز: القبيلة الاولى في مجموع نقاط أفضل المهاجمين و المدافعين يحصل اعضائها على 50 نقطة تمييز
    في حال التعادل يتم تقسيم الجائزة
    الرجاء قراءة المشاركة التالية لشرح كيفية المطالبة بالجائزة
    السرعة: 400
    سرعة الوحدات: 0.5
    وضعية الاجازة: لا
    حضانة الحساب: نعم
    المعنويات: لا
    الترتيب » ترتيب اللاعب
    » ترتيب القبائل
    » الخصوم المهزومين
    » الخصوم المهزومين (قبائل)

    #115 جولة السامبا -5 ساعات

    بداية: 24/08/2011 02:45
    ينتهي: 24/08/2011 07:45
    الوصف: خصائص العالم
  • سرعة العالم: 400
  • سرعة الوحدات: 0.5
  • وقت الغاء اوامر نقطة التجمع و الجيوش: 1 دقيقة
  • القرى البربرية و الاضافية: فعالة و تنمو إلى 8,500 نقطة
  • حماية المبتدأين: 30 دقيقة
  • حماية نسبة نقاط المهاجم للمدافع: 20 لأول ساعتين منذ الانضمام للعالم.
  • لا يمكن اختيار الاتجاه
  • يبدأ اللاعبين بمستويات مباني متطورة خاصة بهذا النوع من الجولات اضغط هنا لمعرفة المستويات

  • الوحدات:
  • قائد الفرسان: فعال بدون اسلحة
  • رماة الاسهم و فرسان القوس: فعالة

  • القبيلة:
  • عدد الاعضاء: 5
  • لا يمكن ارسال الدعم خارج القبيلة
  • لا يمكن ترك القبيلة

  • نظام الاجازة:
  • فعال و اختياري
  • أقل مدة اجازة: 1 ساعة
  • أطول مدة اجازة: ساعتين
  • يجب اعداد خصائص الاجازة 30 دقيقة قبل الدخول في الاجازة
  • قد يظهر لك تنبيه بالدخول إلى الاجازة في آخر 10 دقائق من الجولة.

  • اضغط هنا لتعريف جولة السامبا
    الحد الاقصى للاعبين: 100
    متطلبات الفوز: اللاعب الأول في النقاط يحصل على 100 نقطة تمييز
    في حال التعادل يتم تقسيم النقاط
    الرجاء قراءة هذه المشاركة لكيفية المطالبة بالجائزة
    السرعة: 400
    سرعة الوحدات: 0.5
    وضعية الاجازة: نعم
    حضانة الحساب: نعم
    المعنويات: لا
    الترتيب » ترتيب اللاعب
    » ترتيب القبائل
    » الخصوم المهزومين
    » الخصوم المهزومين (قبائل)

    #114 جولة شروط 3 ساعات

    بداية: 23/08/2011 23:30
    ينتهي: 24/08/2011 02:30
    الوصف: شرط الفوز هو الحصول على اكبر عدد من القرى مع الحفاظ على متوسط نقاط لكل قرية يساوي أو اعلى من 2,500 نقطة
    خصائص الجولة:
  • سرعة العالم: 400
  • سرعة الوحدات: 1
  • وقت الغاء اوامر نقطة التجمع و السوق: 1 دقيقة
  • حماية المبتدأين: 20 دقيقة
  • حماية نسبة نقاط المهاجم للمدافع: غير فعال
  • القرى الاضافية و البربرية: فعال تنمو إلى 1,200 نقطة و عددها مساوي لعدد اللاعبين
  • مستوى البداية: بداية مطورة 2

  • الوحدات
  • قائد الفرسان: فعال بأسلحة
  • رماة الاسهم و فرسان القوس: فعال

  • القبيلة:
  • عدد الاعضاء: 3
  • لا يمكن ترك القبيلة
  • الهجوم على اعضاء القبيلة تتحول الى زيارات
  • لا يمكن ارسال الدعم خارج القبيلة

  • النبيل:
  • نظام الاكادمية: صقل نقود ذهبية
  • سعر النقد الواحد: نصف القيمة المعتادة

  • اضغط هنا لتعريف جولة الشروط
    اضغط هنا لمزيد من التفاصيل عن الجولة رقم 114
    الحد الاقصى للاعبين: 100
    متطلبات الفوز: اللاعب الذي يملك أكبر عدد من القرى (بحد ادنى 3 قرى) مع الحفاظ على متوسط نقاط 2500 لكل قرية
    في حال التعادل يتم الفصل بينهم حسب متوسط النقاط لكل قرية.
    اضغط هنا لكيفية المطالبة بالجائزة
    الجائزة للفائز 100 نقطة تمييز
    السرعة: 400
    سرعة الوحدات: 1
    وضعية الاجازة: لا
    حضانة الحساب: نعم
    المعنويات: لا
    الترتيب » ترتيب اللاعب
    » ترتيب القبائل
    » الخصوم المهزومين
    » الخصوم المهزومين (قبائل)

    #113 جولة سحق 4 ساعات

    بداية: 23/08/2011 02:30
    ينتهي: 23/08/2011 06:30
    الوصف: تحذير: لا يمكن احتلال القرى
    خصائص العالم
  • سرعة العالم: 400
  • سرعة الوحدات: 1
  • وقت الغاء اوامر نقطة التجمع و السوق: 1 دقيقة
  • القرى البربرية غير فعالة
  • حماية المبتدأين: 20 دقيقة
  • حماية نسبة نقاط المهاجم للمدافع: غير فعال

  • الوحدات:
  • قائد الفرسان: غير فعال
  • رماة الاسهم و فرسان القوس: فعال

  • القبيلة:
  • عدد الاعضاء: 5
  • لا يمكن ارسال الدعم خارج القبيلة
  • لا يمكن ترك القبيلة
  • الهجوم على اعضاء القبيلة تتحول إلى زيارات

  • يبدأ اللاعبين بهذه المستويات من المباني:
  • المرحلة الثالثة:
    مركز قرية مستوى 20، مزارع مستوى 24، مخازن مستوى 25، ثكنات مستوى 20، الحداد مستوى 12، مباني انتاج الموارد مستوى 27، الاسطبل مستوى 15، الحائط مستوى 15 ، الورشة مستوى 5، السوق مستوى 5، المخابئ مستوى 1

  • اضغط هنا لتعريف جولة السحق
    الحد الاقصى للاعبين: 100
    متطلبات الفوز: اللاعب الاول في مجموع نقاط المهاجمين و المدافعين يحصل على 100 نقطة تمييز
    في حال التعادل يتم تقسيم النقاط
    الرجاء من الفائز فتح تذكرة دعم فني بعد الجولة للمطالبة بالجائزة
    السرعة: 400
    سرعة الوحدات: 1
    وضعية الاجازة: لا
    حضانة الحساب: نعم
    المعنويات: لا
    الترتيب » ترتيب اللاعب
    » ترتيب القبائل
    » الخصوم المهزومين
    » الخصوم المهزومين (قبائل)

    #112 جولة تكتلات - 5 ساعات

    بداية: 22/08/2011 12:30
    ينتهي: 22/08/2011 17:30
    الوصف: تحذير: المسافة القصوى للنبيل 7 مربعات
    خصائص العالم:
  • سرعة العالم: 400
  • سرعة الوحدات:1
  • وقت الغاء اوامر السوق و نقطة التجمع: 1 دقيقة
  • حماية المبتدأين: 20 دقيقة
  • حماية نسبة نقاط المهاجم للمدافع: 20 لأول ساعتين (2ساعة) منذ الانضمام للعالم
  • القرى البربرية: فعالة و تنمو إلى 6,000 نقطة

  • الوحدات
  • قائد الفرسان: فعال بأسلحة
  • رماة الاسهم و فرسان القوس: فعال

  • القبيلة:
  • عدد الاعضاء: 5
  • لا يمكن ارسال الدعم خارج القبيلة

  • نظام الاجازة
  • فعال و اختياري
  • اقل مدة: 1 ساعة
  • يجب اعداد خصائص الاجازة على الاقل 15 دقيقة قبل موعد الدخول
  • قد يظهر لك تحظير الدخول إلى وضعية الاجازة في آخر 10 دقائق من الجولة.

  • النبيل:
  • نظام الاكادمية: صقل النقود الذهبية.
  • المسافة القصوى للنبيل 7 مربعات
  • سعر النقود الذهبية: نصف القيمة المعتادة

  • يبدأ اللاعبين بهذه المستويات من المباني:
  • المرحلة الثانية
    مركز القرية مستوى 15 المزارع مستوى 22 المخازن مستوى 15 الثكنات مستوى 15 الحداد مستوى 15 مباني انتاج الموارد مستوى 23 السوق مستوى 5 الاسطبل مستوى 10 الحائط مستوى 15 الورشة مستوى 2 المخابئ مستوى 1

  • اضغط هنا لتعريف جولة التكتلات
    الحد الاقصى للاعبين: 100
    متطلبات الفوز: اللاعب الأول في ترتيب اللاعبين يحصل على 100 نقطة تمييز
    في حال التعادل يتم تقسيم الجائزة
    الرجاء من الفائز فتح تذكرة دعم فني بعد الجولة للمطالبة بالجائزة
    السرعة: 400
    سرعة الوحدات: 1
    وضعية الاجازة: نعم
    حضانة الحساب: نعم
    المعنويات: لا
    الترتيب » ترتيب اللاعب
    » ترتيب القبائل
    » الخصوم المهزومين
    » الخصوم المهزومين (قبائل)

    #111 جولة الرجل الحديدي - 3 ساعات

    بداية: 22/08/2011 02:45
    ينتهي: 22/08/2011 05:45
    الوصف: خصائص العالم
  • سرعة العالم: 400
  • سرعة الوحدات: 0.5
  • وقت الغاء اوامر نقطة التجمع و السوق: 1 دقيقة
  • حماية المبتدأين: 30 دقيقة
  • حماية نسبة نقاط المهاجم للمدافع: غير فعال
  • القرى البربرية و الاضافية: فعالة و تنمو إلى 4,000 نقطة

  • الوحدات:
  • قائد الفرسان: فعال بأسلحة
  • رماة الاسهم و فرسان القوس: غير فعال

  • القبيلة:
  • عدد الاعضاء: 1
  • لا يمكن الدعم خارج القبيلة

  • النبيل:
  • نظام الاكادمية: صقل النقود الذهبية
  • المسافة القصوى للنبيل 100 مربع
  • سعر النقد الواحد: 14,000 خشب، 15,000 طمي، 12,500حديد

  • يبدأ اللاعبين بهذه المستويات من المباني:
  • المرحلة الثانية
    المرحلة الثانية: يبدأ اللاعبين بهذه المستويات من المباني: مركز القرية مستوى 15 المزارع مستوى 22 المخازن مستوى 15 الثكنات مستوى 15 الحداد مستوى 15 مباني انتاج الموارد مستوى 23 السوق مستوى 5 الاسطبل مستوى 10 الحائط مستوى 15 الورشة مستوى 2 المخابئ مستوى 1
  • اضغط هنا لتعريف جولة الرجل الحديدي
    الحد الاقصى للاعبين: 100
    متطلبات الفوز: اللاعب الاول في النقاط يحصل على 100 نقطة تمييز
    في حال التعادل يتم تقسيم الجائزة
    السرعة: 400
    سرعة الوحدات: 0.5
    وضعية الاجازة: لا
    حضانة الحساب: نعم
    المعنويات: لا
    الترتيب » ترتيب اللاعب
    » ترتيب القبائل
    » الخصوم المهزومين
    » الخصوم المهزومين (قبائل)

    #110 جولة تدمير 3 ساعات

    بداية: 21/08/2011 23:30
    ينتهي: 22/08/2011 02:30
    الوصف: لا يمكن احتلال القرى
  • سرعة العالم:400
  • سرعة الوحدات: 0.5
  • وقت الغاء اوامر نقطة التجمع و السوق: 1 دقيقة
  • حماية المبتدأين: 20 دقيقة
  • حماية نسبة نقاط المهاجم للمدافع: 20 طوال فترة الجولة
  • القرى البربرية و الاضافية: لا يوحد

  • الوحدات:
  • قائد الفرسان: غير فعال
  • رماة الاسهم و فرسان القوس: غير فعال

  • القبيلة:
  • عدد الاعضاء: 5
  • لا يمكن الدعم خارج القبيلة

  • يبدأ اللاعبين بهذه المستويات من المباني:
  • المرحلة الاولى:
    مركز القرية مستوى 10 المزارع مستوى 12 المخازن مستوى 10 الثكنات مستوى 10 الحداد مستوى 10 مباني انتاج الموارد مستوى 15 السوق مستوى 1 الاسطبل مستوى 5 الحائط مستوى 10 الورشة مستوى 1 المخابئ مستوى 1

  • اضغط هنا لتعريف جولة التدمير
    الحد الاقصى للاعبين: 100
    متطلبات الفوز: اللاعب الاول في النقاط يحصل على 100 نقطة تمييز
    في حال التعادل سيتم تقسيم الجائزة.
    السرعة: 400
    سرعة الوحدات: 0.5
    وضعية الاجازة: لا
    حضانة الحساب: نعم
    المعنويات: لا
    الترتيب » ترتيب اللاعب
    » ترتيب القبائل
    » الخصوم المهزومين
    » الخصوم المهزومين (قبائل)